تجريبى

تجريبى
نعم يمكنك العمل في أي بورصة في العالم وأنت في بيتك أو في مكتبك .

يمكنك أن تشتري سلع تفوق قيمتها مائة ضعف رأسمالك وتحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك دفعت ثمنها كاملاً !.

نعم مائة ضعف رأسمالك , هذه ليست غلطة مطبعية !

يمكنك الحصول على الربح سواءاً ارتفعت الأسعار أم انخفضت .
يمكنك العمل في أي وقت تشاء على مدار 24 ساعة في اليوم .

هل هناك خطأ أو خدعة ما في ذلك ؟

اطلاقاً .. أن ما ذكرناه قبل قليل يحدث يومياً مع ملايين المتعاملين في البورصات العالمية على اختلاف أنواعها و أماكنها وهو ما يسمى بالمتاجرة في البورصات بنظام الهامش Trading on margined basisوهي طريقة تمكنك من شراء أي سلعة من السلع التي يتم تداولها في البورصات الدولية بدفع جزء بسيط جداً جداً من قيمتها ثم بيعها والحصول على الربح كاملاً لك وكأنك قمت بدفع قيمتها بالكامل !

يتم ذلك في بورصات الأسهم Stocks وبورصة العملات الدولية Forex وبورصات السلع الأساسية Commodities مثل بورصة الذهب والفضة والبلاتين أو بورصة البترول الخام وغيرها الكثير ،ويتم ذلك بمليارات الدولارات يومياً وفي مختلف دول العالم ..

فالمتاجرة بالبورصات العالمية بنظام الهامش هي فرصة رائعة لأي شخص تمكنه من تحقيق أرباح هائلة تفوق رأسماله المدفوع عشرات المرات وفي فترة قد لا تستغرق بضع ساعات !

وهذا يحدث كل يوم مع ملايين المتداولين في مختلف أنحاء العالم .

والمشكلة أن هناك الكثير من الناس لا يعلم كيف يتم ذلك فضلاً على أن هناك الكثير من الناس لا يعلمون بمجرد وجود هذا الأسلوب في العمل في البورصات العالمية !.

تواجه الشخص العادي غير المتخصص في المجال الإقتصادي عقبتان أساسيتان تمنعانه حتى من مجرد التفكير بالعمل في البورصات الدولية وهما : المعرفة .. ورأس المال .

فعلى الرغم من كثرة المصادر المتخصصة في موضوع الاستثمار في البورصات إلا أنها موجه للمتخصصين وأصحاب الخبرة في التعامل مع البورصات والتداول فيها حيث يتم استخدام مفردات ومصطلحات يصعب على الشخص العادي فهمها ومعرفة المقصود منها .

أما المصادر الموجه لغير المتخصصين فهي قليلة وتتطلب بعض المعرفة أيضاً ! .

ماذا عن الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها ؟

ماذا عن الأشخاص الذين في حاجة لتعلم أساسيات العمل في البورصات ؟

لن تجد سوى قلة قليلة جداً من مصادر تعليم الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها وهي إن وجدت فهي باهظة الثمن ويصعب على أغلبية الناس الحصول عليها .

فمثلاً دورة تعليمية في التعامل مع البورصات للمبتدئين مدتها أسبوعين أو ثلاث قد تكلف في المتوسط 2000 دولار أمريكي ! وهو ليس بالمبلغ الهين الذي يمكن لأي شخص دفعه لمجرد تعلم أساسيات التعامل مع البورصات .

هذا عند الحديث عن المصادر باللغة الإنجليزية , أما عند الحديث عن مصادر تعلم الأساسيات باللغة العربية فهي بكل بساطة معدومة كلياً .!

لذا يظل التعامل مع البورصات العالمية والمتاجرة فيها أمراً مقصوراً على أصحاب الخبرة والتخصص .

ولأن أغلبية الناس يفتقرون للمعرفة عن عالم البورصات فهم يظنون بأن العمل في البورصات الدولية يتطلب رأسمالاً هائلاً وامكانيات مادية غير متاحة سوى لأصحاب الملايين .

وهذا غير صحيح على الإطلاق !

حيث يمكنك ببضعة مئات من الدولارات أن تبدأ العمل في البورصات الدولية بل وفي أضخم بورصة على الإطلاق بورصة العملات الدولية !

نعم ببضعة مئات من الدولارات يمكنك أن تبدأ بشراء وبيع ما يعادل مئات اللآلاف من العملات الدولية ويمكنك أن تحتفظ بالربح الناتج من المتاجرة بالعملات كاملاً لك وكأنك تمتلك مئات الآلاف من هذه العملات فعلياً .!

هل سمعت عن الأشخاص الذين كونوا ثروات هائلة من عملهم في البورصات العالمية وبفترة قصيرة ؟

هل سمعت عن الأشخاص الذين لم يكونوا يملكون شئ ثم أصبحوا من أصحاب الملايين ؟

هل تتصور أن هذه الملايين قد هبطت عليهم من السماء ؟

بالطبع لا .. بل كل ما هنالك أن هؤلاء الأشخاص يعلمون ما لا تعلمه أنت !

فهم يتعاملون في البورصات الدولية بأضعاف أضعاف إمكاناتهم ويجنون أرباحاً كبيرة خلال فترات زمنية قصيرة ثم يكررون هذا العمل يومياً فيصبحوا من أصحاب الملايين !!هكذا وبكل بساطة !

ولكي تتمكن من العمل بطريقتهم فعليك أن تتعلم ما كان خافياً عنك من أساليب العمل في البورصات الدولية بنظام الهامش وهو الأسلوب الشائع والشرعي والقانوني في المتاجرة بالبورصات العالمية بشكل عام وفي أضخم بورصة على الإطلاق .. بورصة العملات الدولية .

نعم يمكنك أنت الآن ومهما كانت امكانياتك المادية محدودة من العمل في البورصة الدولية للعملات والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة في تحقيق الأرباح المادية الكبيرة بأسرع وقت ممكن .

لا يهم إن لم تكن تملك رأس المال الضخم فعن طريق العمل بنظام الهامش سيكون رأس المال هو آخر ما تهتم به!

ولا يهم إن كانت ظروفك لا تسمح لك بالتفرغ في العمل بالبورصة .. فأنت ستعمل من منزلك أو مكتبك أو من أي مكان آخر في العالم طالما أن لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت

كما يمكنك العمل في أي ساعة تشاء في الليل أو النهار فبورصة العملات مفتوحة طوال أربع وعشرين ساعة فيما عدا يومي السبت والأحد .

وكل ما تحتاج إليه هو المعرفة ..